حسن يوسف يتمنى رجوع التلفزيون المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
القاهرة ـ محمد عمار

أعلن الفنان حسن يوسف، أنه يقرأ العديد من الأعمال، متمنيا أن يعود التلفزيون المصري للإنتاج، مشيرًا إلى أن التلفزيون المصري صرح كبير من صروح الوطن العربي، وعليه أن يعود لسابق عهده في الوعي التنويري للمشاهدين. وعن ارتباطه بمشاهدة قناة "ماسبيرو زمان" قال إنه سعيد بهذه القناة التي تعرض العديد من الأعمال التراثية الجميلة التي انتجها التلفزيون المصري على مدار تاريخه.

وأضاف يوسف في تصريحات خاصة إلى "لايف ستايل"، مسترجعًا ذكرياته مع العندليب الأسمر، قائلًا إن "عبد الحليم حافظ فنان كبير يحب فنه وأتذكر أنه عندما رشحت للاشتراك معه في فيلم الخطايا للرائع حسن الإمام، قام باستضافتي في منزله حتى أتعايش معه ويتعايش معي كأشقاء، وهو دورنا في الفيلم وظهر الفيلم صادق بسبب عبد الحليم".
وتحدث عن عرض مسلسلاته مجمعة، قائلًا إنه شيء جيد، مشيرًا إلى أن هناك مجموعة من الأعمال التي تم عرضها على إحدى القنوات الفضائية التي يعتز بها، موضحا أن هناك مجموعة من الشباب لم يشاهدوا هذه الأعمال، وشاهدوها مجمعة وتلقى الإعجاب منهم.

وأبدى سعادته بأيام الانتخابات الرئاسية، بسبب تسابق المصريين على حبهم لبلدهم، موضحا أن ما لفت نظره تواجد كثيف من الشباب الذين يشعرون بغيرة على وطنهم وحبهم له، مشيرًا إلى أن أيام الانتخابات الرئاسية هي أيام عيد لمصر، مشيرًا إلى أنه انتخب الرئيس عبد الفتاح السيسي بسبب حبه للوطن.

المصدر: لايف ستايل

أخبار ذات صلة

0 تعليق