الفنانة حنان شوقي تبيّن سعادتها بنجاح مسلسل "الأب الروحي"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
القاهرة ـ محمد عمار

عربت الفنانة حنان شوقي عن سعادتها بنجاح مسلسل "الأب الروحي" الجزء الثاني، موضحة أن المسلسل بالفعل ملحمة به شخصيات عدّة ومتشعب الأحداث، مشيرة إلى أن المسلسل يختلف تمامًا عن الفيلم العالمي "الأب الروحي"، ولكنه يسير على خيط درامي واحد هي تجارة السلاح، ولكن تلاحم العائلات والصراعات فيما بينها هي أسلوب جديد، مؤكّدة أن كاتبي العمل نبيل عبد الحميد وهاني سرحان قدما لوحة جميلة ومايسعدها في العمل هو اجتماعها مع عدد من نجوم جيلها منهم "أحمد عبد العزيز ، محمد رياض".

وتحدثت شوقي لـ "لايف ستايل"، عن دور خديجة، قائلة "إن دور خديجة في الأب الروحي دور مختلف وهي دائما تبحث عن الجديد وكان هذا الدور جديد من كل انفعالاته وتطلعاته وأحلامه"، موضحة أن العمل سيشهد مجموعة من المفاجآت خلال الحلقات المقبلة. ومن ناحية أخرى قالت حنان إن ابتعادها فترة كان بسبب أنها تحب أن تختار أعمالها بعناية وروية.

وأشارت إلى أنها قدمت عددًا من الأعمال الجيدة على مدار تاريخها الفني مع كبار النجوم مثل فريد شوقي وكريمة مختار، ونور الشريف وتعاملت مع كبار المخرجين منهم إبراهيم عمارة وعاطف الطيب وإسماعيل عبد الحافظ ونادر جلال، وبالتالي عليها أن تحافظ على تاريخها وتحافظ على حب الجمهور لها ولا تتنازل عن المكانة التي وصلت إليها من أجل مجرد التواجد فقط لذلك تختار أعمالها.

 

المصدر: لايف ستايل

أخبار ذات صلة

0 تعليق