صبري ينعى آمال فهمي ويكشف عن مواقفه معها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
القاهرة ـ محمد عمار

نعى الفنان الكبير سمير صبري، الإذاعية الكبيرة آمال فهمي، التي رحلت صباح الأحد، عن عمر 92 عامًا، مؤكّدًا أنه لن ينسى وقوفها بجانبه وظهوره للمرة الأولى معها في فيلم "حكاية حب"، في أحد مشاهد التي جمعتها مع عبد الحليم حافظ.

وأكّد صبري لـ"لايف ستايل" أن آمال فهمي أستاذة كبيرة تعلّم منها الكثير عندما التحق بالعمل في التليفزيون، مشيرًا إلى أن ما كان يميّزها صوتها الجذاب وهدوءها وأدبها العالي، لافتًا إلى أن الجمهور أحب صوت هذه العبقرية وتعلقّ به أيضا في شهر رمضان عندما قدّمت الفوازير على مدار أكثر من 40 عامًا بعد الآذان مباشرة.

وشدّد الفنان الكبير على حزنه بسبب رحيل الإعلامية الكبيرة، وأيضًا رحيل السيدة لمياء السحراوي أرملة الراحل عادل أدهم، مشيرًا إلى أن الموت حق مكتوب على الجميع لكن وداع الأحباء والأساتذة والأصدقاء واحدًا تلو الأخر هو ما يصيب القلب بالحزن.

الجدير بالذكر أن الإذاعية آمال فهمي عملت في الإذاعة منذ بدايتها، وظلت تعمل طوال 50 عامًا وأكثر، أشتهرت ببرنامج "على الناصية" الذي حقق نسبة نجاح عالي، واكتشفت في البرنامج مجموعة كبيرة من الأصوات من أبرزهم الفنان الكبير علي الحجار، وقد تزوجت الراحلة من الفنان والمخرج الإذاعي محمد علون ولكنهما أنفصلا في هدوء ولم تتزوج بعده.

المصدر: لايف ستايل

أخبار ذات صلة

0 تعليق