آيتن عامر تطير فرحًا بردود الجمهور في "على بابا"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
القاهرة - إسلام خيري

كشفت الفنانة آيتن عامر سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها عن أحدث أعمالها السينمائية فيلم"على بابا" بطولة كريم فهمي الذي يتم عرضه حاليًا في دور العرض السينمائية خاصة أنه احتل المركز الأول في الإيرادات في الموسم الحالي موسم الربيع مشيرة إلي أنها تجسد شخصية راقصة درجة ثالثة وفي نفس الوقت بلطجية في تصرفاتها ويتم ذلك في أطار كوميدي خفيف مؤكدة أن ردود الأفعال لتي تلقتها فاقت توقعاتها.

وأعلنت آيتن في حديث خاص إلى "لايف ستايل" أن الفيلم يحتوي هدفًا ورسالة سامية يريد إرسالها للجمهور وهي ما تفعله في حياتك من شر تقوم به لإيذاء الغير لابد أن يرد لك مهما طال الزمن "فكما تدين تدان" .

ويشار إلي أن فيلم "على بابا" بطولة كريم فهمى، آيتن عامر، وأحمد فتحى ومحمد ثروت وصبرى فواز ودارين حداد ومنى ممدوح، إخراج وليد الحلفاوى، وتصدر المركز الاول من حيث إيرادات موسم شم النسيم، حيث حقق الفيلم حتى الآن إيرادات بلغت 4 ملايين جنيه.

وتدور أحداث "على بابا" فى إطار كوميدى حول شخص انتهازى يدعى "علي"، يسعى إلى تحقيق مصالحه الشخصية حتى ولو كانت على حساب الآخرين، وإذا به يفاجأ بوجود ابنة له "آيتن عامر" في سن العشرينات، وتبدأ من هنا المفارقات الكوميدية التي يقع فيه.

المصدر: لايف ستايل

أخبار ذات صلة

0 تعليق