روجيه عازار: لبنان هو الرائد بعالمنا العربي بحريته الاعلامية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أشار المرشح عن دائرة ​كسروان​ -الفتوح وجبيل ​روجيه عازار​ إلى ان "الإعلام في لبنان وكل العالم هو السلطة الرابعة، السلطة التي من خلالها كل شخص مهما كان موقعه يستطيع الوصول الى الرأي العام واخبارهم عن طموحاته وأحلامه وإنجازاته. لكن الاعلام ايضا لديه رسالة مهمة فهو محور إيصال الحقيقة للناس. ولأنكم انتم اليوم تمثلون إعلامنا الحر وصوت الحقيقة، خطر ببالي، مثل يشبه دوركم كثيرا، فعندما تخابر ​القوى الامنية​ المدعي العام لتخبره عن مشكلة على أساسها ياخذ المدعي العام قراره بالتوقيف أو عدمه. فهكذا يكون دور القوى الامنية أساسيا. وانتم ايها الاعلاميون لديكم الدور نفسه عندما تطرحون المشكلة بشكل موضوعي وحقيقي، وتنقلون الخبر بكل وضوح تجعلون الرأي العام يحكم بالعدل. لكن ان وصفتم المشكلة بطريقة تضليلية، تجعلون الرأي العام بطريقة غير مباشرة يحكم بغير العدل".

ولفت خلال مأدبة عشاء على شرف الاعلاميين في دارته في ​عرمون​ إلى ان "الفرق بين التضليل والحقيقة وقفة إعلامي متميز، وجودكم اليوم خير دليل على تميزكم، لأن لبنان هو الرائد بعالمنا العربي بحريته الاعلامية، عليكم حماية هذه الرسالة وقول الحقيقة دائما مهما كانت صعبة".

وأضاف "لأننا في زمن القيامة، أختم كلمتي بقول ل​يسوع المسيح​، تعرفون الحق والحق يحرركم. إنتم طلاب الحرية، إنتم إعلام المعرفة وحلم لبنان المتطور. لا تتخلوا عن دوركم الحر كي يبقى لبنان منارة الحرية والحقيقة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق