شريفة دعا إلى عدم استغلال السلطة لمآرب انتخابية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اعتبر امين عام الاوقاف في ​المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى​ الشيخ ​حسن شريفة​ ان "​الانتخابات​ يجب ان تعبر عن التفاعل الديمقراطي وعن التنوع السياسي المفيد للبلد بحيث يتسابق الجميع لخدمة الوطن وارضاء المواطن من خلال تأمين مستلزمات العيش الكريم بعيدا عن الحساسيات المناطقية والمذهبية".

ودعا الشيخ شريفة في خطبة الجمعة في مسجد الصفا في بيروت الى "عدم استغلال السلطة لمآرب انتخابية ونبه من خطورة هذا الامر لما سيكون له من تداعيات غير مرضية على واقعنا السياسي".

وطالب الشيخ شريفة الدولة بـ"ايجاد الحلول للمياومين في ​الكهرباء​ و​الاساتذة المتعاقدين​ لناحية الحفاظ على لقمة عيشهم وعلى حقوقهم المشروعة".

واسف الشيخ شريفة لـ"عدم اهتمام البعض في الدولة لتصريحات صهيونية مؤخرا فيها التهديد والوعيد لوطننا"، مشيرا الى ان "المعنيين في الدولة وخاصة في الحكومة لم يعيروا الاهتمام اللازم الى طائرة الاستطلاع المعادية التي سقطت في ​الجنوب​".

وسأل "اليس هذا اعتداء على سيادة لبنان يضاف الى الالاف منه ويحصل يوميا من دون ان يلتفت له اصحاب من يدعون السيادة والاستقلال". واكد الشيخ شريفة ان "التعويل دائما ليس على هؤلاء بل على المثلث الماسي الجيش والشعب والمقاومة من له القدرة على مواجهة اي عدوانية اسرائيلية على بلدنا".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق