فادي علامة زار مطر على رأس وفد من العائلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

استقبل رئيس أساقفة بيروت للموارنة المطران ​بولس مطر​، في دار المطرانية، المرشح عن المقعد الشيعي في دائرة بعبدا فادي فخري علامة، على رأس وفد من العائلة.

وأوضح علامة أن الزيارة هي "لتقديم التهنئة للمطران مطر بعيد الفصح، خصوصا أن علاقة كبيرة وقديمة تجمعنا، توجها بزيارة مستشفى الساحل ولقاء أسرتها حيث ألقى كلمة معبرة تجسد العيش المشرك والواحد بين اللبنانيين. وكانت مناسبة أطلعت فيها سيادته على برنامج عملي الإنتخابي ونقلت إليه رئيس المجلس النيابي رئيس نبيه بري، كما أخذت بالنصائح التي أسداها إلي حول العمل البرلماني الذي يجب أن يصب في خدمة الوطن وأبنائه، وآمل أن ألتقي به باستمرار للإستفادة من آرائه وتوجيهاته".

وردا على سؤال، قال: "كل عضو باللائحة التي أنتمي إليها يقوم بالدور الذي يجب أن يقوم به، ويتواصل مع الناس الذين يهمنا خدمتهم والوقوف إلى جانبهم وتحقيق ما يتطلعون إليه في أن تكون لهم دولة قوية وقادرة إجتماعيا وإقتصاديا وحياتيا. الناس اليوم متعطشون بعد طول غياب للإنتخابات النيابية التي تجسد حقيقة الحياة الديمقراطية التي نتغنى بها في لبنان، ونأمل أن يكون الفوز من نصيب كل الصادقين في خدمة لبنان".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق