"كازينو لبنان" أهاب بوسائل الإعلام تحييده عن الصراعات والتجاذبات السياسية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أهابت إدارة "​كازينو لبنان​"، بوسائل الإعلام والصحافيين والأصدقاء "تحييده عن الصراعات والتجاذبات السياسية على وقع المعارك الانتخابية".

وأعربت الإدارة في بيان، عن أملها في "توخي الدقة والتثبت من صوابية أي معلومة تتعلّق بالكازينو، خصوصاً وأنّ بثّ أو نشر أي معلومات مغلوطة أو غير دقيقة، من شأنها الإضرار بسمعة هذا المرفق الوطني الحيوي لكلّ اللبنانيين، وضرب مصالحه الاقتصادية والسياحية".

ولفتت إلى أنّ "في هذا السياق، وخلافاً لما يروّج، تنفي الإدارة نفياً قاطعاً المعلومات الصحافية المغلوطة المتداولة، الّتي تزعم حصول هدر الأموال في "كازينو لبنان" وإعطاء الصالة مجاناً تحت عنوان عمل خيري"، موضحةً أنّ "كلّ الحفلات من دون إستثناء الّتي ينظّمها الكازينو هي غير مجانية ومدفوعة التكاليف، كما يجري التعامل مع كلّ الجمعيات، الّتي تسدّد تكاليفها للكازينو من ضمن ميزانيتها الخاصة والمخصّصة لهذة الأنشطة".

وجدّدت إدارة الكازينو "تمنّيها من وسائل الإعلام كافّة، عدم زجه في هذه الصراعات، وتوخّي الحقيقة والموضوعية قبل تبني أو نشر أي معلومة واردة"، منوّهةً بـ"دور وسائل الإعلام في إيصال صوت الحقيقة وشركاتها الفاعلة في دعم القطاعات الحيوية"، مؤكّدةً أنّ "أبوابها مفتوحة للجميع لإستقاء المعلومات الصحيحة من مصادرها الرسمية، ضمن ​سياسة​ الشفافية والتعاون التي تعتمدها إدارة الكازينو".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق