حميد وبزي أكدا السعي للبنان أفضل وان الانتخابات فرصة لتحصين البلد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لفت عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب ​أيوب حميد​، خلال مشاركته في نشاط أقامته "حركة أمل"- المنطقة السادسة- شعبة ​السلطانية​، غلى أنّ "في حركتنا وتحالفنا لم نكن يوماً من الأيام مناطقيين"، مشيراً إلى أنّ "انتماءنا هو على مستوى الوطن والمناطق المحرومة في ​البقاع​، كما في الشمال و​الجنوب​ و​بيروت​، وسعينا دائماً ل​لبنان​ أفضل بقيادة حكيمة يمثّلها رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​، الّذي يسعى دائماً للقاء حول مصلحة الوطن".

وشدّد على أنّ "لنا ملء الثقة بأهلنا الّذين يمتلكون كلّ الوعي والقدرة على حماية خياراتهم ومكتسباتهم الّتي صنعوها بدمائهم وعرقهم وجهودهم وجهد وجهاد أبنائهم".

بدوره نوّه عضو الكتلة النائب ​علي بزي​، إلى "أنّنا دائماً وأبداً كما علمنا أمامنا وقائدنا الإمام المغيب السيد ​موسى الصدر​، وحامل أمانته رئيس ​المجلس النيابي​، متضامنون متكاتفون"، مركّزاً على "أنّنا تعودنا من خلال خطنا ونهجنا ومقاومتنا على صناعة العزة والانتصارات، ومعا في السادس من ايار لنصنع نصرا جديدا لاننا يد واحدة ووجعنا واحد ودمنا واحد وخطنا واحد".

وتمنّى أن "تكون ​الانتخابات​ فرصة حقيقية لتحصين لبنان، دولة ومؤسسات، بوجه الاخطار والتحديات التي نواجهها على كل المستويات، والارتقاء بالخطاب السياسي الى مستوى هذه المرحلة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق