بزي في ذكرى شهداء حركة أمل في كونين: حموا بدمائهم حدود وسيادة ومؤسسات الوطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

احيت حركة أمل في كونين الذكرى السنوية لشهدائها وشهداء المجزرة التي ارتكبها العدو الاسرائيلي في البلدة فأقامت احتفالا حاشدا حضره النائب علي بزي القيادي في حركة امل عادل عون عضو قيادة جبل عامل مالك بري عضو قيادة الخارج عباس عيسى عضو اللجنة الانتخابية للحركة في قضاء بنت جبيل حسين علوية مسؤول الحركة في المنطقة سليم نصار نائب رئيس نقابة مزارعي التبغ في الجنوب حسين خليل وفاعليات وحشد من ابناء البلدة والجوار.
تحدث بداية امام البلدة الشيخ احمد خليل عن عظمة ومكانة الشهدا ء ودورهم في احياء الامم والاوطان.
كلمة الحركة القاها عضو كتلة التنمية والتحرير النائب علي بزي قال في مستهلها احمل اليكم والى الشهداء باقات حب ووفاء الذين صنعوا مجد الوطن وحموا بأجسادهم واشلائهم حدود لبنان وسيادته ومؤسساته ، فهنا وقف الامام الصدر ليدعو لمواجهة المحتل بالاسنان والأظافر فكانت المقاومة وكان التحرير وكانت التنمية التي تشكل وجها من وجوه الصمود والمقاومة لان الجنوب القوي المحصن قوة للبنان وللأمة كلها.
واضاف بزي: هذا هو نهجنا وهذا هو برنامجنا وخطتنا للدفاع عن الجنوب والنهوض بالوطن.. بهذاالسلوك الوطني وبهذه الروحية التي ليس فيها تصنيف أو تميييز او استئثار .. بل بذل وعطاء من اجل كل لبنان ولغة وطنية صادقة ليس فيها تورية او وصولية .. فهذا الجمهور الوفي يعرفنا وهو اساس مسيرتنا.
وختم بزي : نسمع الكثير من الافتراءات والاستهدافات لكن ليس لدينا وقت للاكتراث بهذه السهام التي لن تصيب الا اصحابها ،،فحركة امل وحزب الله وكل الشرفاء في هذا الوطن متفرغون للدفاع عن لبنان بوجه عدوانية واطماع اسرائيل وحماية لبنان من اي خطر يستهدفه.. فليس لدينا تعاطي موسمي مع قضيتنا او الانتصار للقضية الفلسطينية وكل محاولات تدمير مقومات هذه الامة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق