مرشحو الكتلة الشعبية زاروا آرام الأول مهنئين بالفصح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت “الكتلة الشعبية”، في بيان، ان رئيسة الكتلة ميريام سكاف، زارت كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس لبيت كيليكيا آرام الأول، في مقره في انطلياس، على رأس وفد من مرشحي الكتلة ضم: جورج بوشكيان (المرشح عن المقعد الأرمني)، بول شربل (المرشح عن المقعد الماروني)، أسامة سلهب (المرشح عن المقعد الشيعي)، في حضور الرئيس الملي للطائفة الأرمنية في لبنان ستيفان ديربدروسيان.

وقد هنأت سكاف وأعضاء اللائحة آرام الأول بحلول عيد الفصح المجيد، وتمنت له ولأبناء الطائفة الأرمنية “كل الازدهار والاستقرار والتقدم”. وتذكرت معه “الذكرى الأليمة للابادة الأرمنية التي وقعت في مثل هذا الشهر في 24 نيسان من العام 1915”.

ورد آرام الأول شاكرا لسكاف زيارتها وتعاطفها مع الشعب الأرمني، وأكد على “متانة العلاقة التاريخية مع زحلة وآل سكاف”، معتبرا ان “زحلة وعنجر هما واحد”. وتوجه بالشكر إلى جميع اللبنانيين “على ما يكنون للطائفة الأرمنية في لبنان من مشاعر جعلتها ترتقي إلى مستوى المكون الأساسي للنسيج اللبناني بحيث باتت من طوائفه الأصيلة”. وتمنى لأعضاء الكتلة النجاح في الانتخابات، مشددا على أنه “يجب أن يدخل البرلمان مرشحون تحت راية العلم اللبناني وحده، والتخلص نهائيا من الشرذمة الطائفية لأن المهم ان يعمل الجميع معا لمصلحة لبنان الوطن النهائي لجميع أبنائه”.

وختم متوجها إلى سكاف وأعضاء اللائحة بالقول: “أريد منكم العودة إلي وقد نجحتم في دخول الندوة البرلمانية وأصبحتم نوابا للأمة، وفقكم الله”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق