قبيسي: هذه اهانة للبنان!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف النائب قبيسي الخلل في ملف الكهرباء، محملا المسؤولية للحكومة بقوله ان الحكومة لم تطبق القوانين التي سنها المجلس النيابي بهذا الخصوص والتي من شأنها حل أزمة الاكهرباء التي يعاني منها لبنان منذ زمن طويل. 

ولفت قبيسي ضمن برنامج السياسة اليوم عبر الـ NBN الى ان باستطاعة لبنان الضغط بقوة على المجتمع الدولي لحماية لبنان من اي اعتداء اسرائيلي لكن هناك من لا يعرف ان يستعمل القوة.

وعما اذا كانت الادارة الاميركية قد طلبت من الجانب اللبناني غض الطرف عن اي تجاوز اسرائيلي للبنان، فكان رد قبيسي انه لم يتم ابلاغهم هذا الامر، بالاضافة  الى عدم امكانية الولايات المتحدة طلب هكذا امر من لبنان .. واضاف: “لا نستطيع ان نترك أجواءنا سائبة امام اسرائيل، هذه اهانة للبنان”. 

وقال قبيسي ان اسرائيل عاجزة عن شن حرب في هذه الفترة، والغارات التي تقوم بها هي محاولة منها لتعويض خسارتها بعد اسقاط طائرة الـ F16.. 

وضمن الملف السوري وتحديدا عن الادعاءات بشأن السلاح الكيميائي في دوما، قال قبيسي ان الشعب السوري يقتل منذ العام 2011 ولم نسمع استنكارا من أحد .. اليوم الرأي العالمي يطالب بوقف الحرب زعما باستخدام السلاح الكيميائي من قبل النظام السوري. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق