ألان موسى: بطل العرب في الرماية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أحرز الرامي ألان موسى ميدالية ذهبية في البطولة العربية التي تقام في الرباط بالمغرب، بمشاركة 41 راميا من الدول العربية كافة.

وجاء احراز الرامي اللبناني موسى المركز الأول في الرماية من الحفرة الأولمبية (تراب)، بمشاركة أبرز رماة الدول العربية وعلى رأسهم الرماة الكويتيين المعروفين بمستواهم الرفيع.

وفي التفاصيل، وفي الدور الأول أصاب كل من موسى والكويتي خالد المضف 122 طبقا من أصل 125، يليهما الكويتي طلال الرشيدي 121.

وفي الجولة النهائية حسم موسى اللقب لمصلحته بتحقيق 43 اصابة من أصل 50 طبقا، يليه الرشيدي (40) فخالد المضف (32)، ليحرز موسى الميدالية الذهبية للبنان.

وفي ما يلي الترتيب النهائي:

1- ألان موسى (لبنان): 43 اصابة.

2- طلال الرشيدي (الكويت):40 اصابة.

3- خالد المضف (الكويت):32 اصابة.

4- مانع سيف الشامسي (الامارات العربية المتحدة): 28 اصابة، 5-عبد الرحمن الفيحان (الكويت):22 اصابة، 6- فؤاد اديب (الجزائر): 16 اصابة.

وفور تلقيه النتيجة، هنأ رئيس الاتحاد اللبناني للرماية والصيد بيار جلخ، الرامي موسى على “انجازه العربي الذي يعكس “علو كعب” الرماة اللبنانيين الذين يصعدون إلى منصات التتويج عبر عدد من الأبطال ومنهم الرامية راي باسيل”.

وعلى صعيد آخر، سيشارك لبنان في كأس العالم للرماية التي ستقام في كوريا الجنوبية بين 18 نيسان الجاري و27 منه، بالرماة ألان موسى وروجيه صليبي وايلي بجاني وراي باسيل، مع الأمل الكبير بتحقيق نتيجة جيدة في الاستحقاق الدولي الكبير.

أخبار ذات صلة

0 تعليق