بايرن ميونيخ يكمل اجراءات انتقال كوتينيو الى صفوفه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكمل بايرن ميونخ إنتقال فيليبي كوتينيو. البرازيلي الدولي قد تخطى الفحص الطبي يوم الأحد وقام بتوقع العقد مع النادي في زيبنار شترا. كوتينيو سوف يكون مع الفريق هذا الموسم قادمًا من برشلونة على سبيل الإعارة. البايرن لديه خيار توقيع عقد دائم مع اللاعب صاحب الـ27 عامًا بعد نهاية الإعارة في 30 جوان 2020. وأتفقت أطراف الصفقة على عدم إعلان الأمور المالية لهذا الإتفاق.


وقال كوتينيو: بالنسبة لي هذا الإنتقال هو تحدٍ جديد ببلد جديدة مع واحدًا من أفضل الأندية في أوروبا. أنا أتطلع قدمًا للعمل مع الفريق، وأعلم أنني استطيع فعل شئ مع زملائي الجدد".


وصرح كارل هاينز رومينيجه: "لقد عملنا على جلب كوتينيو منذ بعض الوقت، ونحن سعداء بتواجده هنا. نشكر برشلونة على الموافقة على هذا الإنتقال. هو لاعب يمتلك الذكاء والمهارات، كوتينيو سوف يجلب القوة لهجومنا". 

حسن صالح حميديتش المدير الرياضي: "كوتينيو قد أوضح لنا خلال المفاوضات مع برشلونة أنه يريد الإنتقال لبايرن. هو لاعب من طراز عالٍ هو يمكنه جلب القوة لنا هجوميًا وسوف يساعدنا كثيرًا هذا الموسم".

كوتينيو كان له رحلة في أوروبا فقد لعب لإنتر وإسبانيول وليفربول، ثم إنتقل من ليفربول إلى برشلونة في يناير 2018، لقد كان ثانٍ أغلى صفقة في العالم وقتها بعد نيمار. اللاعب قد فاز مع برشلونة بالدوري الإسباني والكأس. وقد ظهر في 55 مباراة مع المنتخب البرازيلي وأحرز خلالها 15 هدفًا. وهذا الصيف كان أحد اللاعبين المؤثرين في فوز البرازيل بالكوبا أمريكا. 

المصدر: الموقع الرسمي للبايرن

أخبار ذات صلة

0 تعليق