يتجول داخل الحرم ويشتم ويسخر من مسلمين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وأثار الفيديو غضبا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، ولا سيما في الخليج، حيث رأى فيه ناشطون استفزازا لمسلمين لم يتمكنوا من أداء الشعائر المقدسة بسبب الحصار.

الناشط فهد بن عبد العزيز قال "بعيدا عن كونه عدم احترام لقداسة (الحرم المكي الشريف) الذي يبتغي الإنسان عنده وجه الله وعفوه ورضوانه، وبعيدا عن أنه استفزاز رخيص لمشاعر شعب قطري شقيق محروم من هذا المكان، إلا أنه يلخص وضع المملكة الجديدة بعد السيطرة الظبيانية على القرار السياسي والإعلام".

وقال الإعلامي القطري عبد الله العذبة "يتم حرمان أهل #قطر من أداء العمرة والحج من خلال التعسير عليهم، ويُقلب الحرم المكي في هذه الأيام الفضيلة من السنة إلى منصة سباب وشتم في الحرم برعاية #نجد على خلفية #الأزمة_الخليجية".

أما المغردة شريفة المهندي فعلقت على الفيديو بقولها "ساحة الحرم من أقدس بقاع الأرض، ومكان تُرفع فيه الأيدي للدعاء بالخير وطلب الرحمة والمغفرة، يأتي غراب ناعق يصرخ فيها بالدعاء على رموز #قطر. أين أمن الحرم؟؟".

وقال المغرد خالد جاسم "أن تمنع أهل قطر من تأدية شعائرهم الدينية فهذا خطأ فادح لن يرحمك قاضي السماء، ولكن أن تسمح لأراجوز لا يحمل صفة الرجولة والمروءة، أن يستخدم أرض الحرمين لأغراض سياسية وفي مكة المكرمة، ويبدي فرحه لغياب أهل قطر ويشتمهم بمكة، فهذي مصيبة أعظم".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق